اسبيرين 300 مجم 30 قرص

٣٫٥٠ ر.س

تنتمي أقراص الأسبرين إلى مجموعة من الأدوية التي تحتوي على خصائص مسكنة تخفيف الألم، ومضادة للالتهابات الحد من الالتهاب وخافضة للحرارة خفض درجة الحرارة.

ويمكن استخدام هذه الأقراص للتخفيف من: الصداع، ألم الأسنان، والصداع النصفي، الألم العصبي ألم الأعصاب، والتهاب الحلق أو آلام الدورة الشهرية، وأعراض الأنفلونزا، الحمى، آلام الروماتيزم، عرق النسا ألم العصب في الساق / الظهر، ألم الظهر آلام أسفل الظهر، والالتهاب الليفي الروماتيزم العضلي، وآلام العضلات والآلام.

ويمكن أيضا استخدام الأقراص لمنع الجلطات الدموية، وخاصة بعد النوبات القلبية أو للمرضى الذين يعانون من الذبحة الصدرية غير المستقرة أو انخفاض تدفق الدم في الدماغ.

كيفية الإستخدام

يجب عليك مراجعة الطبيب أو الصيدلي إذا لم تكن متأكدًا. الجرعة المعتادة تختلف في الحالات التالية: الألم والتورم أو الحمى تتطلب ما يصل إلى ثلاثة أقراص 300 ملغ ثلاث أو أربع مرات في اليوم. الاضطرابات الروماتيزمية الحادة مشاكل المفاصل والعضلات سيخبرك طبيبك بعدد الأقراص المطلوبة ووقت تناولها، ستتناول عادةً من 4 إلى 8 غرامات من أقراص الأسبرين 300 ملغ يوميًا. للوقاية من النوبات القلبية أو الذبحة الصدرية أو السكتة الدماغية الصغيرة، فإن الجرعة المعتادة هي 1 أو 2 قرص 75 ملغ يوميًا. وفي بعض الأحيان قد يخبرك الطبيب أن تأخذ قرصًا واحدًا 300 ملغ يوميًا.

التحذيرات والإحتياطات:

لا تتناول العلاج إذا كان لديك حساسية من الأسبرين أو أي من المكونات في أسبرين 300 ملغ أو إذا كان لديك في أي وقت مضى مشكلة بتخثر الدم بشكل صحيح.

المكونات

أسيتيل الساليسيليك 300 ملغ.قرص يتحلل في الأمعاء.


  • ٣٫٥٠ ر.س
نفذت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا

منتجات ربما تعجبك